5 فوائد لتسويق الأداء لتوسيع نطاق عملك!!

تسويق الأداء هو شكل من أشكال التسويق عبر الإنترنت والتسويق الرقمي الذي يسمح لفريقك بقياس النتائج الدقيقة لحملاتك وفقًا لمجموعة من المقاييس التي حددها فريقك والملائمة لعلامتك التجارية.

نحن في عربي أدز نتعهد بتحسين مجال العمل لجميع عملائنا. لقد عملنا مع العديد من القطاعات انتوصل إلى بعض الرؤى التي تضمن تطويرعملك.إليك بعضاً منها:

الوصول إلى جمهور أكبر

فريقك يقوم بعمل رائع لتحديد أفضل الاستراتيجيات للوصول إلى عملائك المحتملين. تسمح قنوات تسويق الأداء لعلامتك التجارية بتوسيع جمهورك من خلال الوصول إلى جمهور أوسع من خلال المسوقين يالعمولة والأخرين مثل المؤثرين. يتضمن هذا الجمهور قواعد المعجبين ومتابعي المؤثرين. نعم!! لدينا برنامج تسويق بالمؤثرين باللأداء.

المحافظة على مواردك

سواء كنت مهتم بالحفاظ على الميزانية أو تود تقليل الموارد البشرية، فإن تسويق الأداء يوفر عليك الكثير، 1) لأنك تدفع تكلفة العمولة مخصصة فقط للنتائج الفعلية القابلة للقياس 2) سيتم تشغيل حملات الأداء الخاصة بعلامتك  التجارية من خلال أكثر من 100 خبير في مختلف تقنيات تسويق الأداء المختلفة، مما سيوفر لك بناء فريق ضخم مع مجالات مختلفة من الخبرة.

انشاء مصادر دخل مختلفة

بينما يقوم فريقك بالعمل على عمليات المبيعات الرئيسية، يتيح لك تسويق الأداء فتح المجال أمام مصادر الدخل المختلفة التي ستجلب لك أرباحًا لعملك. انطلاقاً من خبرتنا، يمكننا اخبارك أن العديد من الشركات والعلامات التجارية تمكنت من الحصول على أكثر من 60٪ من الإيرادات من خلال حملات تسويق الأداء وذلك ببساطة لأنها استخدمت برامج أداء مختلفة.

حفظ البيانات وتحليلها

نظرًا لأن الأداء يعتمد على قياس النتائج، فإنه بالتأكيد يسمح لفريقك بالوصول إلى بيانات مذهلة يمكن تحليلها واستخدامها لتعزيزاستراتيجيات العمل والمساعدة في تشكيل خطط تسويق ومبيعات فعالة جديدة.

وعي مجاني بالعلامة التجارية

على الرغم من أن النتائج هي المقياس الوحيد الذي تدفع تكلفته، فإن الوعي بالعلامة التجارية يعتبر سمة إضافية مقدمة لعلامتك التجارية والتي تسمح للجمهور المستهدف بمعرفة منتجاتك وخدماتك.