التسوق من متجر امازون عبر خصومات منصة الموفر

أمازون هي أكبر متاجر التجزئة عبر الإنترنت في العالم مع عدد لا يحصى من المنتجات بما في ذلك الكتب، والموسيقى mp3 والفيديو، والألعاب، والتلفزيون، والإلكترونيات، والأثاث، والملابس، ولعب الأطفال، والبقالة، والتطبيقات وأكثر من ذلك، لذلك حرص موقع الموفر على إتاحة العديد من كوبونات وأكواد الخصومات الخاصة بموقع أمازون الالكتروني، وذلك سعيا منه لإرضاء متابعيه من خلال إنارة طريق التوفير أمامهم من تلك الخصومات المميزة.

عروض الخصم في  امازون

مع العديد من الفئات المختلفة في Amazon ، من الصعب أن نقول ما هي أفضل الخصومات ، بعض من أفضل منها تأتي من الملابس و الاكسسوارات، عادة سوف توفر حوالي 20٪ من الأحذية والملابس للنساء والرجال والأطفال والرضع والأطفال الصغار، خصومات البقالة أيضا في متناول اليدين وخاصة بالنسبة للمشتريات بالجملة كما يمكنك الاستفادة أيضا من كود خصم امازون السعودية مثلا للحصول على مزيد من التوفير .

ما هي أفضل عروض ومنتجات شركة أمازون؟

أول شيء يتبادر إلى الذهن عند التفكير في صفقة مميزة من متجر أمازون الإلكتروني هو الحصول على توفير جيد، لذلك عادة يوفر المتجر خصومات ضخمة على أجهزة التلفاز وألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة iPad وغيرها الكثير، كما يتم تقديم لعب الأطفال بأسعار منخفضة جدا مقارنة بالمتاجر الأخرى، وكذلك الحصول على صفقات محلات البقالة وغيرها من الضروريات التي  تشمل دائما الشحن المجاني وتقديم خصم إضافي 5٪.

 تشمل أفضل عروض Amazon الشحن المجاني مع Prime Plus Gold Box ، وصفقات يومية حيث يمكنك توفير 20٪ أو أكثر.

امازون السعودية وامازون الامارات

كما نعلم حاليا متجر امازون متواجد في المنطقة العربية في كل من الامارات والمملكة العربية السعودية.

وكل المنتجات المتاحة في متجر امازون العالمي ستجدها متوفرة في متجر امازون الامارات ، ومتجر امازون السعودية  كما يمكنك الاستفادة من التخفيضات المتوفرة في هذا المجال من خلال منصة الموفر العربي.

كيفية استخدام التخفيض من أمازون السعودية والامارات عبر الموفر 

قبل بداية أي جولة تسوق عبر الانترنت لابد من الدخول على موقع الموفر للحصول على كود خصم مناسب، لذلك يجب الدخول على صفحة متجر أمازون على موقع الموفر كما في الصورة .

اختر كوبون خصم امازون بالضغط عليه لنسخه بطريقة تلقائية وسوف يتم توجيهك في الحال إلى الموقع الرسمي لأمازون لمعاينة المنتجات التي تود شرائه

أضف المنتج أو المنتجات المطلوبة إلى عربة التسوق.

انقر على أيقونة العربة في أعلى الزاوية اليمنى.

أدخل الرمز الخاص بك في بطاقة هدية أو تخفيض وانقر فوق “تطبيق”.

راجع الخصم على المنتجات من خلال إجمالي الطلبية الجديد الذي يعكس الخصم.

هل يجب أن أحصل على Amazon Prime؟

بغض النظر عن ما تشتريه، نوصي بالخروج مع Amazon Prime للحصول على شحن مجاني لمدة يومين على كل شيء، إذا كنت تفكر في الحصول على Amazon Prime ، فيجب أن تعرف جميع الفوائد التي يتضمنها مقابل 99 دولارًا سنويًا! كان الغرض الأصلي من Amazon Prime هو توفير شحن مجاني لمدة يومين على جميع الطلبات بدون الحد الأدنى للشراء، دون مواقع تخزين المادية، وتقديم الشحن المجاني كان فعالا في جعل مخزونها واسعة متاحة بسهولة للجميع.

 مع مرور الوقت ، أضافت Amazon المزيد من الامتيازات والميزات إلى Prime مما يمنح عملائها المزيد مقابل أموالهم.

يمكنك استخدام Prime مجاناً لمدة 30 يومًا لتجربة الشحن المجاني لمدة يومين وميزات أخرى خلال الفترة التجريبية.

ما هي سياسات الإرجاع في امازون السعودية والأمازون العالمي؟

تقدم امازون العالمي ومعظم البائعين على موقعها الإلكتروني خدمة إرجاع المنتج واسترداده في غضون 30 يومًا، شريطة أن يكون المنتج قابلًا للإرجاع، في صندوقه الأصلي أو عبوته مع جميع الأشياء المرفقة، يتم شحن الإرجاع عندما يكون سبب الإرجاع ليس عيب بالمنتج أو المنتج غير صحيح.

سياسة الارجاع في امازون الإمارات العربية المتحدة

أما سياسة الشحن والإرجاع في أمازون الإمارات العربية المتحدة لديها قواعد مماثلة ولكن يسمح لك بإعادة المنتج لاسترداد كامل فقط في غضون 15 يوما، بينما بعض البائعين يديرون مبيعات Amazon الخاصة بهم ولديهم سياسات الإرجاع الخاصة بهم.